Not known Details About البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



موارد المدونة حماية البينات ملف إعلامي معجم تسجيل الدخول

صحيفة أوكرانية: السعودية تلعب دورًا مهمًا في خطة السلام

بدوره كشف مدير إدارة التوجيه الطلابي "بنين" أحمد بن محمد قحل أنه وانطلاقًا من دور التوجيه الطلابي في تهيئة الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التحريرية حضوريًا، أطلقت إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" مجموعة من البرامج والخدمات والأدوات من أهمها برنامج التهيئة الإرشادية للطلاب من الناحية النفسية والتربوية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق الرفاه الطلابي ومنها برنامج تنمية مهارات الطلاب في القدرة على تنظيم الوقت والاستذكار الجيد، وتوعيتهم أيضًا بأهمية الانضباط وعدم الغياب وتنمية دافعيتهم وتحفيزهم نحو التعلم وتقديم الجلسات الإرشادية الفردية والجماعية .

يضمن هذا الأداة الشاملة بقاء منظمتك تنافسية وجاهزة للمستقبل، بتضمينه لمختلف جوانب إدارة الموارد البشرية، وذلك بينما يبسّط العمليات بدقة.

نتناول في هذا المقال الأنواع المختلفة لهذه البرامج، بالإضافة إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه الذكاء الاصطناعي في عملية التوظيف.

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن برنامج تدريبي للجنسين بجميع أنحاء المملكة

يسرنا أن نرحب بكم في برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين والذي سيقدم لكم رحلة مليئة بالإثارة والتحدي والتغيير وهو الأمر الذي سيساعدكم على تحديد مساركم المهني مستقبلا، حيث في انتظاركم العديد من المشاريع المفصلة والجلسات التدريبية وفوق كل ذلك تجربة تعلم لا مثيل لها ستسهم في توسعة مدارككم. يعد الانضمام إلى برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين فرصة فريدة من أجل اكتساب معارف جديدة وفي ذات الوقت تطبيق ما تعلمتوه أثناء دراساتكم الجامعية.

منة فضالي تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها والمتابعون: (خسيتي إزاي؟)

قيام مجموعة منهم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالكليات التي كانوا يدرسون بها ولم يستطيعوا الولوج إليه لاحقا للإطلاع اضغط هنا على دعوة المقابلة بسبب إغلاقه من قبل الجامعة أو الكلية.

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

وناقش الاجتماع أيضا تنظيم عمل المرأة، والتوطين المناطقي، وإقامة ورش عمل لمدراء فروع الوزارات ذات العلاقة في المناطق. وتتكون اللجنة التوجيهية من عضوية ممثلين من وزارة الداخلية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة التجارة والاستثمار، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبنك التنمية الاجتماعية، ووحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص، ومجلس الغرف السعودية.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

تواجد مجموعة من المترشحين خارج السلطنة خلال فترة موعد المقابلة.

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

Report this wiki page