The Ultimate Guide To البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



إتاحة محتوى هارفارد بزنس ريفيو لمؤسستك سهل وقابل للتنفيذ سريعاً

يجمع الذكاء الاصطناعي كمًا هائلًا من البيانات مع مرور الوقت، ما يمكن مسئولي الموارد البشرية من الحصول على أفكار استراتيجية حول جودة عملية التوظيف واحتياجات التوظيف المستقبلية بناء على الإيرادات والنمو، وبالتالي يمكّن الذكاء الاصطناعي إدارة الموارد البشرية من تحسين استراتيجياتها ووضع خطط توظيف استباقية استعدادًا للمستقبل.

يساعد هذا البرنامج المؤسسات على إجراء المقابلات قبل عملية فحص المرشحين، فهي تقلل من التكاليف كما أنها تحسن من كفاءة عملية الاختيار وتحسين قرار التوظيف.

يعد برنامج توظيف الخريجين أيضًا عنصرًا أساسيًا في أجندة المسؤولية الاجتماعية والقيمة المحلية المضافة للشركة.

كما يقدم بنك الخليج الأول أيضاً العديد من البرامج التوجيهية والارشادية منها برنامج المنارة وبرنامج قدراتي، التي تساعد في تطوير الموظفين الإماراتيين في البنك بشكل مستمر. 

 بحث الوظائف الحكومية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

في حالة طلب مدراء عموم الدوائر مقابلة الخريجين الذين وصلوا للمرحلة النهائية.

هو نظام يعمل على أتمتة عملية التوظيف بداية من نشر الوظائف الخاصة بالشركة إلى بدء التعامل مع الموظفين الجدد، حيث يمكن من خلاله تتبع المرشحين أياً كان حجمهم بالإضافة إلى إدارتهم والتواصل معهم.

للتخصصات الإدارية بلغ عددهم ٧١ خريج، ولتخصصات الهندسة تم قبول ٧٣ خريج، أما للمشغلين والفنيين فبلغ عددهم ٤٧ خريج أي اجمالي ١٩٢ خريجاً.

اكتشف كيف يمكن لمنصة بيزات السحابية أن تحدث تحولاً في طريقة إدارة شركتك للموارد البشرية والرواتب

الفيدرالي الأمريكي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير للمرة الثامنة

وتشهد المؤسسات ضغطًا مرتفعًا إذ يلزم عليها أن تظهر نفسها كخيار البرامج التوجيهية للتوظيف جذاب. فالعوامل مثل كيفية ظهور المؤسسة على الإنترنت، وجودة عملية تقديم الطلبات، وتفضيلات الاتصالات (يفضل بعض المرشحين الرسائل النصية بدلًا من رسائل البريد الإلكتروني) جميعها لها دور في جذب أفضل المواهب.

Report this wiki page